أبر مدك – شريكك للتسويق الطبي
صفحة الاسئلة الشائعة

ما هي أبر مدك؟

أبر مدك هي شركة تسويق متخصصة في التسويق الرقمي لمقدمي الرعاية الصحية، نحن خبراء في توفير أساليب تسويق رقمي فعالة ومصممة خصيصًا لمقدمي الخدمات الطبية.

لماذا تختار أبر مدك لإدارة أنشطتك التسويقية؟

  • سيقوم على بناء ومتابعة وتعديل وتحليل أنشطتك التسويقية زملاء من الوسط الطبي يحترفون التسويق الطبي بالتحديد، لذالك نحن نفهم احتياجاتك ونحدد جمهورك بدقة
  • في أبر مدك قمنا بتطوير استراتيجيات تسويق رقمي خاصة بنا، بناء على تحليل مناهج التسويق الرقمي المتبعة في العالم، قمنا ببناء استراتيجيات تؤدي لنتائج مباشرة لمقدمي الخدمات الطبية في مصر
  • نحن نتبع أسلوب الوصول المباشر، لأن أقصر طريق بين نقطتين هو الخط المستقيم، أسلوبنا في التسويق الرقمي يهدف إلى الوصول للنتائج بدون المرور في خطوات تستهلك الموارد
  • نحن نصنع المحتوى الطبي الموثوق على الإنترنت
  • لأن المحتوى المرئي يحصل على تفاعل ومشاهدات ثمانية مرات أكثر من أي محتوى آخر، لدينا استوديو أبر مدك الجاهز للتصوير الاحترافي

كيف ستصل أبر مدك لجمهوري المستهدف بدقة؟

بعد التحليل نقوم بتعريف جمهورك المستهدف، نحدد المكان، الاهتمامات، الجنس، العمر، الحالة الصحية، الطبقة الاجتماعية والسلوك الاستهلاكي، ثم وباستخدام أدوات منصات التواصل الاجتماعي لاستهداف الإعلانات نضع أصولك الدعائية (مقالات/فيديو) أمام جمهورك المستهدف بدقة.

هل تضمن أبر مدك نتائج تسويقية جيدة؟

نعم! لقد استثمرنا الكثير من الوقت في تحليل نظام التسويق الذكي باستراتيجية السهم الثلاثي وحللنا نتائجه في عدة تجارب مختلفة، وهو يؤدي لنتائج مباشرة وفعالة بدون استهلاك للموارد.

نحن نتابع الأنشطة التسويقية على مدار الساعة لضمان وصول الأصول التسويقية الصحيحة (مقال/فيديو) للجمهور المستهدف بدقة، ونقدم تقارير دورية بذالك، ويمكنك أن تطلب من طرف ثالث أن يقوم بتحليل أنشطتنا لبيان مطابقتها للتقارير.

ما هي استراتيجية السهم الثلاثي؟

دعنا نتحدث عن استراتيجية أبر مدك التي أثبتت كفاءتها بالفعل، ماذا نفعل في معملنا؟ إننا نحرك أدواتنا في شكل سهم ثلاثي يشبه سهم بوسايدون، والأطراف الثلاثة هي الوجود المرئي، الوجود المقروء، والاستهداف الدقيق

الوجود المرئي: حسب تقرير رسمي لجوجل، فإن الوجود المرئي للطبيب في فيديو يتحدث به مباشرةً مع المرضى يعمل على خلق قاعدة ولاء، والوصول لشرائح عملاء جديدة، ويحقق أقوى تأثير ممكن بين كل الطرق التي يتعرف بها المريض على الطبيب فإنه يفضل جدًا أن يراه.

الوجود المقروء: كيف يميز المريض بين الطبيب الجيد وغير الجيد (من وجهة نظره)؟ وباستطلاع رأي وجدنا أن المريض يتخذ قرارًا بشأن الطبيب في أحيان كثيرة عن طريق لغته ومصطلحاته وقدرته على توصيل المعلومة بشكل سلس وواضح وامتلاكه للإجابات عن الأسئلة الصعبة، هذا يتحقق عندما يقرأ المريض للطبيب مقالًا عالي الجودة بلغة سهلة واضحة يجيب عن أسئلة محورية، يمكن للأطباء الاشتراك في بالطو وكتابة مقالات طبية عالية الجودة، نراجعها في أبر مدك لغويًا وعلميًا عدة مرات قبل أن ننشرها في منصات بالطو المختلفة وندفعها أمام الجمهور المستهدف.

الاستهداف الدقيق: إذا كان الطبيب يمتلك عيادة في مدينة نصر ويقوم بأنشطة رقمية رائعة لكن معظمها يصل لأشخاص يسكنون في السادس من أكتوبر، فإنه لن يتحصل على أي عوائد، وفضلًا عن الاستهداف الجغرافي هناك استهداف بالسلوك والوظيفة والعمر والحالة الاجتماعية والصحية، الاستهداف الدقيق هو الطرف الثالث والأهم، ويمكن للأطباء المشتركين في بالطو، المطور من قبل أبر مدك، أن يحصلوا على استهداف دقيق ورائع.

ماذا لو لم أكن مستعدًا للوقوف أمام الكاميرا؟

لقد واجهنا هذا أثناء تجاربنا الاختبارية، الكثيرون يشعرون بعدم الارتياح أمام الكاميرا، لكن فريق الميديا في أبر مدك مدرب جيدًا للتعامل مع هذا، كما أن فريق الكتابة الطبية سيساعدك في صياغة المحتوى والتدرب عليه للخروج بأفضل شكل.

هل يمكنني الحصول على أكثر من باقة؟

نظام التسويق الذكي باستراتيجية السهم الثلاثي من أبر مدك مصمم بشكل يمنحك حرية في اختيار الباقات وعدم إلزام بدفع شهري، رغم هذا يمكنك أن تطلب باقات مكثفة لتنفيذها على فترات زمنية طويلة، حسب احتياجاتك التسويقية، مستشارك التسويقي من أبر مدك سوف يساعدك على اختيار أفضل الباقات. وعند الانتهاء من تنفيذ الباقة يمكنك طلب باقة أخرى.

-